الخميس، 24 مايو 2018

تمسك صلاح بالهوية المصرية سر عشق الشباب له



🌺🌺مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية
 بعنوان : تمسك صلاح بالهوية المصرية سر عشق الشباب له
المصدر: موقع الخليج 365

قالت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين والعلاقات الأسرية، إن الشباب دائمًا يبحثون عن مثل أعلى يقترب منهم سنًا، ويحفزهم على الطموح والنجاح، مشيرة إلى أن شعبية محمد صلاح أعطته قيمة كبيرة في عين الشباب.
وأضافت هالة حماد، في تصريحات لـ"هن"، أن شعبية محمد صلاح لا تقتصر على الشباب فقط، وإنما تأثر به كبار السن أيضًا، لافتة إلى الجهد المبذول من محمد صلاح، وقدرته على إثبات وجوده بعيدًا عن استخدام العنف، وهي المميزات التي أكسبته الشعبية التي وصل إليها الآن.
وأوضحت هالة حماد أن "المثابرة والالتزام بالأخلاقيات وبذل أقصى مجهود والاحتفاظ بالهوية المصرية والاعتزاز بالدين والتبرع للفقراء"، أهم السمات التي تميز بها محمد صلاح من وجهة نظرها، ويجب أن يحتذي بها الشباب. مضيفة: "كما يحتفظ صلاح بوطنيته ويبتعد عن تقليد الأجانب رغم احترافه بالخارج، فلم يحاول الاندماج في ثقافة أخرى، ليحوز على إعجاب الآخرين".
أما عن أسباب تعلق الأطفال بمحمد صلاح، بينت: "ذلك أمر طبيعي لشهرته التي اكتسبها، والأطفال بطبيعتهم يميلون إلى تقليد الأبطال من وجهة نظرهم". واختتمت حديثها قائلة: "فلنجعل محمد صلاح بداية حديثنا عن أبطالنا الحقيقيين".
للرد على استفسارتكم يمكنكم التواصل معنا على الارقام التالية: -
( 22914419 – 01061555586) 022
او عن طريق البريد الالكتروني
dr.halahammad.bcc@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب: "اهتمي بمظهرك"

🌷🌷 مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية العنوان : 7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمر...