الأحد، 20 سبتمبر 2015

4نصائح ذهبية لقضاء إجازة عيد مثالية مع أسرتك د.هالة حماد


 #مقال‬
مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي
العنوان : 4نصائح ذهبية لقضاء إجازة عيد مثالية مع أسرتك
المصدر : فيتو
---------------------------------------------- 

يهل علينا عيد الأضحى المبارك، بعد أيام قليلة، حاملا كعادته أجمل ذكريات طفولتنا، وما تحتويه من عادات عائلية حميمة ولقاءات أسرية رائعة، حيث يعتبر فرصة نجاح ذهبية لكل إنسان إذا استطاع حسن استغلالها.

أشارت الدكتورة هالة حماد، استشارى الطب النفسى والعلاج الاسرى، إلى أن هناك بعض النصائح والطرق التي ينبغى على الأزواج مراعاتها، حيث تزيد من فرصة الاستغلال الأمثل لعيد الأضحى وهى كالآت:

قضاء وقت ذى جودة مع الأبناء وذلك من أجل دعم وبناء الترابط الأسري، وبث في نفوس الأبناء الإحساس بالأمان والسعادة والبهجة والحنان.

المتعة في بر الوالدين وصلة الرحم فهى من ثقافتنا وعاداتنا الجميلة التي لا ينبغى إغفالها في المناسبات السعيد مثل عيد الأضحى، فواجبنا في صلة الرحم ذرع القيم الإيجابية في طباع ونفوس الأبناء.

التواصل من خلال الزيارات والجلسات الدافئة والكلمات التي تحتوى على العطف والحنان بين الأسرة وبين جميع أفراد العائلة والأقارب.

رعاية فقراء العائلة ماديا، فالعيد ليس عبارة عن فسح ورحلات لأماكن سياحية ولكن تراحم وتواصل ومساعدة الآخرين مع رسم الفرحة والسعادة على الجميع.

للرد على استفسارتكم يمكنكم التواصل معنا على الارقام التالية: - 
( 22914419 - 01061555586 - 01098564819 ) 022

او عن طريق البريد الالكتروني
dr.halahammad.bcc@gmail.com

http://www.vetogate.com/1818641

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب: "اهتمي بمظهرك"

🌷🌷 مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية العنوان : 7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمر...