الاثنين، 18 سبتمبر 2017

4 أدوار تقوم بها المرأة لتمتلك قلب زوجها



#مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي
بعنوان : 4 أدوار تقوم بها المرأة لتمتلك قلب زوجها

المصدر: اليوم السابع
--------------------------------------- 
"أقصر طريق لقلب الرجل معدته" ربما تكون معدة الرجل هى إحدى الطرق التى تصل بالزوجة إلى قلب زوجها، ولكن هناك عدة طرق يمكن للمرأة اتباعها حتى تتمكن من أسر قلب زوجها، وأهمها أن الرجل يبحث عن الحب والحنان والدفء الذى تمتلكه المرأة فى مختلف أدوارها سواء كأم أو كزوجة أو كصديقة،كما تؤكد الدكتورة هالة حماد استشارى العلاقات الأسرية وتقدم 4 أدوار يجب على المرأة القيام بها للوصول إلى قلب الرجل.

1- الأم أشارت استشارى العلاقات الأسرية إلى أن المرأة يجب أن تكون أماً لزوجها فتمنحه الحب والحنان وتحتويه احتواء الأم لأبنائها، وتتفهم احتياجاته ومتطلباته وتعمل جاهدة على تلبية هذه الاحتياجات. 

2- الحبيبة يجب على المرأة أن تلعب دور الحبيبة لزوجها فتهيئ له الجو الرومانسى الدافئ وتزرع بذور الحب والعطاء فى علاقتهما ولا تتعجل فى حصاد ثمارها، وعلى الزوجة أيضا أن تتزين لزوجها فتكون الشىء الجميل الذى يلفت انتباهه وتشاركه أحلامه وطموحاته.

3- الصديقة تنصح الدكتورة هالة المرأة أن تكون صديقة زوجها عن طريق مشاركته هواياته وتثقيف نفسها فيما يهمه سياسيا وفكريا، والخروج معه للتنزه والترفيه حتى لا يشعر بالملل من الحياة الزوجية.

4- الزوجة يعد دور الزوجة أهم الأدوار التى يجب على المرأة القيام بها، بمعنى أن تكون زوجة مثالية وأما ذكية وحكيمة فى التعامل مع أولادها، وأن تحرص على رعايتهم والاهتمام بهم، فالرجل يتعلق أكثر بالمرأة التى تحافظ على بيته وترعى أولاده. وتؤكد هالة حماد أن الزوجة إذا ما عرفت واجباتها ومسئولياتها وأدتها على أكمل وجه، فيمكنها الوصول إلى قلب زوجها بكل سهولة، لتهنأ بالحياة الزوجية السعيدة بعيدا عن الملل أو الروتين. 

للرد على استفسارتكم يمكنكم التواصل معنا على الارقام التالية: -
( 22914419 - 01061555586 - 01098564819 ) 022


او عن طريق البريد الالكتروني
dr.halahammad.bcc@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب: "اهتمي بمظهرك"

🌷🌷 مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية العنوان : 7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمر...