الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

انسب طريقة للتعامل مع الطفل العنيد




مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي
بعنوان : أنسب طريقة للتعامل مع الطفل العنيد
المصدر : MBC.NET
---------------------------------


أكدت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين أن هناك أطفال نسبة التركيز لديهم أقل من نظرائهم من الأطفال الآخرين كما يعاني بعض الأطفال من البطء في الاستجابة لكلام الأب و الأم وهو ما يستلزم من الأم تقديم معاملة خاصة له.
وأشارت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين أن الأطفال الذي يعانون من تلك المشكلة يجب على الآباء و الأمهات معاملتهم بكل لطف وحنان.

وأضافت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين أنه يجب على الأمهات أن تطلب أبنائها التعاون معها وليس توجيه الأوامر لهم وتنفيذها من قبل الأطفال.

وقالت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين هناك بعض الأطفال يرفضون الانصياع للأوامر وهو ما يتطلب من الأم التحايل على ذلك الأمر بمحاولة إقناع الأطفال بتنفيذ كلامها في صورة تعاون مشترك بين الأب و الأم.
وأكدت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال أن الأطفال أذكياء للغاية ويصلون لأهدافهم بطريقة سهلة ويجب على الأم أن تراعي ذلك في تعاملاتها مع الابن أو الابنة.


  للرد على استفسارتكم يمكنكم التواصل معنا على الارقام التالية : - 
( 22914419 – 01061555586) 022  
او عن طريق البريد الالكترونيdr.halahammad.bcc@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب: "اهتمي بمظهرك"

🌷🌷 مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية العنوان : 7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمر...