السبت، 15 مارس 2014

شاركوا معنا بأرئكم فى حل هذه المشكلة ( ملتقي حديث الروح )




شاركوا معنا بارئكم فى حل هذه المشكلة ( ملتقي حديث الروح )
-----------------------------------------------------------



انا كنت مخطوبه لابن خالتي وكنا بنحب بعض 7 سنين المهم انخطبنا وفي نص فترة الخطوبه قاطعني شهرين لما رجعنا نتكلم قال السبب انو بتضايق مني فجاه بدون اي سبب المهم بعدها بفتره قال انو لازم ننفصل وانو مش قادر يكمل معي لانو كمان متضايق مني راح لشيخ وطلع فيه واحد الله يبعد عنا وعنك الشر المهم تعالج والشيخ بعد فتره قال انت الحين طبيعي مافيك اي مشكله لكن نفس المشكله عندو وبعد 3 شهور من العلاج ورجع لوضعو الطبيعي اصر على الانفصال وانا لو شاكه 1% انو ماكان يحبني كان مافكرت احكيوقصتي لحدا لكن يادكتوره الدنيا ضايقه فيني صارلنا 7 شهور منفصلين ماني قادره انساه ابدا ولا بحاول حتى انساه روحي متعلقه فيه وغير هيك متاكده انو هوا بحبني

السؤال الحين وضعو او حالتو بيدل على مرض نفسي او اشي هيك لانو مافي غير هذا الاحتمال وانا كمان مشكلتي ماعندي ثقه في نفسي وبضل اشك انو هوا شايفني بشعه وغبيه وجميع الصفات الكريهه وبشك ببنات العيله انو خربوه علي

رجاءا حاولي تنصحيني بشئ يريح بالي او لو عندك تفسير لهذي الحاله لانو اذا استمر هيك انا راح امرض نفسيا فعلا
 رابط المشكلة صفحة فيس بوك دكتورة هالة حماد 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب: "اهتمي بمظهرك"

🌷🌷 مقال للدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للاطفال والمراهقين والعلاقات الاسرية العنوان : 7 نصائح لـ دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمر...